الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحقيقة الكاملة فى موضوع الساعة( الحضرى - الأرسنال )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bico 22
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ


ذكر
عدد المشاركات : 6
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الحقيقة الكاملة فى موضوع الساعة( الحضرى - الأرسنال )   الأحد 17 فبراير - 17:54

[/i][b]كتب محمد يسري مرشد, في 13-02-2008 16:37




بعد أن كثرت الأقاويل وانتشرت الأخبار فى الفترة الأخيرة عن رغبة نادى الأرسنال فى التعاقد مع حارس الأهلى عصام الحضرى يقدم لكم AhlyNews.com الحقيقة الكاملة.






أحد الصحفيين بأحد المواقع الأليكترونية يتعرض لهجوم ضارى منذ فترة بسبب بعض مقالاته قبل مباراة كوت ديفوار والكاميرون وهو صاحب الأخبار التالية ومنها خبر أهتمام الأرسنال بالتعاقد مع الحضرى

- أولاً: تم للتمهيد للشائعة منذ ثلاث ايام عندما تم كتابة خبر يحمل عنوان ( دروجبا يسأل الحضرى عن امكانية احترافه فى أوروبا) وتم صياغة الخبر وكأن دروجبا سمسار لاعبين وليس لاعب فى أكبر نوادى العالم ومنتخبات أفريقيا والحقيقة فى هذا الموضوع ان دورجبا وجه سؤاله للحضرى عقب اللقاء وكان مضمون السؤال لماذا لم تحترف إلى الأن فى أوروبا؟ وهو السؤال الذى تم تحرفيه إلى ان دروجبا يبحث للحضرى عن عقد أحتراف .

- ثانياً : فاجىء نفس الكاتب كل من فى الوسط الرياضى بخبر ان نادى عالمى يسعى للتعاقد مع الحضرى واستشهد بأحد المحللين فى الوسط الرياضى الذى أكد أن العرض من نادى الأرسنال الأنجليزى وبقيمة 15 مليون جنيه استرالينى اى مايوازى 170 مليون جنيه مصرى

ولأن الحضرى كان موجوداً فى الأمارات لحظة تناقل الخبر وكان يتم تكريمه مع المنتخب المصرى من حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد فلم نستطيع التحدث إلى الحضرى والتأكد من الأمر

- ثالثاً: بصفة شخصية تأكدت من الأمر عندما كتب فى أحد المواقع الأخرى أن العرض من الأرسنال وبقيمة 9 مليون جنيه استرلينى فقط ( مائة مليون جنيه) اى يقل عن العرض الذى كتب قبله بدقائق بملغ 70 مليون جنيه عندها فقط ايقنت أن الموضوع كله فرقعة صحفية.

- رابعاً: كان يجب أن نتأكد من اللاعب نفسه الذى نفى وصول أى عرض رسمى له وأن كل ما يعرفه عن هذا الموضوع انه تم استطلاع رأيه عقب مباراة كوت ديفوار !!! من أحد شركات تسويق اللاعبين عن رأيه فى أن يحترف فى نادى مانشستر يونايتد الأنجليزى أو الأرسنال الأنجليزى ولم يقدم للاعب أى تلميح عن العرض المالى.

- خامساً: تصريح اللاعب يعنى ان العرض المزعوم قدم له عقب مباراة كوت ديفوار وهذا يؤكد الظنون ويدعمها أن خبر عرض الأرسنال للحضرى تم تخزينه من قبل الكاتب حتى إذا خاب ظنونه وتوقعاته عن مباراة مصر وكوت ديفوار يظهر فى الوقت المناسب وبعد مباراة كوت ديفوار كان الكل مشغول بالتحدث عن المباراة والنهائى أمام الكاميرون فلم يكون وقت الخبر المناسب وبعد أن أنفض مولد كاس الأمم الأفريقية وتم كتابة مقال من نفس الكاتب لاقى فيها انتقادات لاذعة كان الخبر جاء وقته وتم نشره.

- سادساً: تم انتهاء فترة الأنتقالات فى أنجلترا ولن يستطيع أى نادى أنجليزى قيد أى لاعب قبل أغسطس القادم والأرسنال نادى كبير من المستحيل أن يتعاقد مع لاعب لن يستطيع قيدة قبل 5 شهور لأن اللاعب معرض لقدر الله للتعرض للأصابة أو لأنخفاض المستوى.

- سابعاً : تم تناول خبر منذ ساعات قليلة عن أعجاب مورينهو المدير الفنى السابق بتشيلسى الأنجليزى بحسنى عبد ربه لاعب المنتخب المصرى واحسن لاعب فى كأس الأمم الأفريقية وقيل أن مورينهو سيسعى للأتصال بمالك نادى تشيلسى الروسى رومان إبراموفيش لحث النادى اللندنى على شراء عبد ربه والجدير بالذكر ان مورينهو على خلافات بإبراموفيش والأكثر أن مورينهو ترك تتدريب تشيلسى منذ بداية الموسم!!!!!!!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد بيبو
مشرف قسم الالعاب
مشرف قسم الالعاب
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 284
العمر : 22
دولتى :

مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة الكاملة فى موضوع الساعة( الحضرى - الأرسنال )   السبت 29 مارس - 13:09

شكرررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maziktk.own0.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الحقيقة الكاملة فى موضوع الساعة( الحضرى - الأرسنال )   الخميس 15 مايو - 4:09

نايس موضع يا برنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحقيقة الكاملة فى موضوع الساعة( الحضرى - الأرسنال )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:|:|:|:Maziktk Forums:|:|:|: :: 
القسم الرياضى
 :: رابطة مشجعى النادى الاهلى
-
انتقل الى: